أساس التقنية

 

 
يكمن نجاح حلول غرسات القوقعة لشركة MED-EL في الدمج الفريد للتقنيات والميزات وأساليب المعالجة التي توفرأداءً سمعيًا أفضل لأنظمة الغرسات التي تجمع بين الاستخدام السهل والفعال.
الأداء الاستثنائي لنظام زراعة القوقعة MAESTRO™  يمكن ان يُرجْع إلى التركيبة المكونة من: تغطية كاملة للقوقعة و FineHearing™وإدارة الصوت تلقائيًا صممت تقنيات MED-EL  خصيصًا لتوفير أفضل أداء سمعي على الإطلاق للأفراد الذين يعانون من فقدان السمع.
ومفتاح نجاح   نظام غرسة التحفيز الصوتي الكهربي EAS™ هو الحفاظ بشكل فعال على ما تبقى من القدرة السمعية من خلال استخدام مصفوفات أقطاب (الكترودات) استثنائية ودقيقة ومرنة. وتُؤمن MED-EL بأن ذلك من أهم الأولويات في كل جراحات الزراعة. ولهذا السبب تصمم MED-EL أكثر الالكترودات غير المؤذية في العالم من أجل حفظ التكوين الدقيق لقوقعة الأذن اليوم ومستقبلا.
بالنسبة للعديد من المستخدمين، عملية زراعة القوقعة الثنائية   تُؤخذ بعين الاعتبار – سواء في وقت اجراء أول عملية جراحية لهم أو بعد ذلك عندما تتاح لهم فرصة لاكتساب خبرة استخدام غرسة القوقعة. المزايا التي تتيحها الزراعة الثنائية تجعلها تلاقي اهتمامًا من الآباء ومستخدمو غرسات القوقعة

© 2017 MED-EL