عالم من الصوت
في وحدة مفردة

RONDO - المعالج الأول في العالم لزرعة القوقعة الالكترونية الذي
يأتي كوحدة مفردة

RONDO®

معالج زرعة القوقعة الالكترونية الوحيد في العالم الذي يأتي كوحدة مفردة

مُصغّر ومتكامل

ما الذي تحصل عليه عندما تدمج بين مكونات المعالج الصوتي التقليدي مثل الملف ووحدة التحكم وحزمة البطارية في وحدة مفردة؟ قطع أقل، لا يوجد اسلاك، وينتابك شعور بالتحرر من وضع أي شيء خلف الأذن.


ما عليك سوى وضع الجهاز والذهاب أينما شئت!

النهوض في الصباح والتواصل مع عالم من الأصوات أصبح أمراَ سهلاً أكثر من أي وقت مضى. تركيب جهاز RONDO ذي القطعة الواحدة علي الرأس هي عملية بسيطة ومباشرة. يمكن إعداد التغييرات بسرعة وفي أي وقت باستخدام جهاز التحكم عن بعد FineTuner .


الصوت يجعل العالم مفعماً بالحياة

سماع الأصوات يبقيك على تواصل مع العالم ومن يعيشون فيه يمكنك الآن سماع كل شيء بفضل تكنولوجيات MED-EL وأدائها الذي أثبت فعاليته.

لا شيء خلف الأذن

إن كنت تعاني من فقدان السمع، فلا بد أنك كنت تضع خلف أذنك جهاز سمعي مساعد أو معالج صوتي على مدى سنوات عديدة. أما الآن، ولأول مرة، يمنحك جهاز RONDO معالجاً صوتياً دون أن تضع شيئاً خلف أذنك.

حرّر أذنك!

يمنحك جهاز RONDO المساحة لاستخدام النظارات أو النظارة الشمسية أو اكسسواراتك المفضلة.

سهل الإخفاء

يمكن إخفاء RONDO بسهولة تحت الشعر الطويل. تصميمه المميز وعدم وجود خطاف الأذن أو ملف منفصل يجعل استخدام RONDO أقل ملاحظة للآخرين.

يتماشي مع لون شعرك

أربعة ألوان مصممة خصيصاً لتتماشى مع لون شعرك الطبيعي مما يجعل RONDO غير مرئي للآخرين.

استمتع بالسباحة مع
ملحق الاستخدام في الماء لجهاز RONDO

ملحق الاستخدام في الماء المقاوم للماء الخاص بجهاز RONDO ليس باهظ الثمن، ويأتي مع غطاء يمكن استخدامه أكثر من مرة ويوفر حماية كاملة من الماء. لقد تم تصميم الغطاء المصقول والمشدود للجلد من أجل ضمان الأداء الأمثل للمايكروفون، وبالتالي تحقيق أعلى مستوى من السمع أينما ذهبت. مع غطاء جهاز RONDO للاستخدام في الماء، يمكنك الآن الاستمتاع بالسباحة.

شاهد الفيديو

استمتع بالسباحة مع
ملحق الاستخدام في الماء لجهاز RONDO

ملحق الاستخدام في الماء المقاوم للماء الخاص بجهاز RONDO ليس باهظ الثمن، ويأتي مع غطاء يمكن استخدامه أكثر من مرة ويوفر حماية كاملة من الماء. لقد تم تصميم الغطاء المصقول والمشدود للجلد من أجل ضمان الأداء الأمثل للمايكروفون، وبالتالي تحقيق أعلى مستوى من السمع أينما ذهبت. مع غطاء جهاز RONDO للاستخدام في الماء، يمكنك الآن الاستمتاع بالسباحة.

شاهد الفيديو

الإدارة التلقائية للصوت

يتيح نظام الإدارة التلقائية للصوت (ASM) للمستقبلين سماع أكبر قدر ممكن من الأصوات، بغض النظر عن الوضع أو مستوى الضجيج حولهم. يتميز نظام الإدارة التلقائية للصوت (ASM) بخاصية Dual-Loop AGC والتحكم التلقائي بحجم الصوت من أجل إجراء محادثات بأريحية في الأوضاع المليئة بالضوضاء. تضمن خاصية التحكم التلقائي بحجم الصوت سماع الأصوات الخافتة بوضوح وسماع الأصوات العالية بارتياح.

ابق على تواصل مع الأجهزة

مع خاصية التوصيل اللاسلكي المدمج وخيارات الإدخال الصوتي المباشر المرن، يمكن توصيل جهاز RONDO مع أي مصدر صوتي خارجي تقريباً. ويتيح لك ملف الحثّ المدمج TeleCoil التوصيل اللاسلكي مع مجموعة واسعة من أنظمة التدفق الصوتي. تسمح حزمة البطارية المصغرة المتوفرة إجراء اتصال مع أجهزة تعديل التردد القياسية ذات نظام 3-أرقام. وتتيح حزمة البطارية المصغرة ذات الكابل الملحق بطول 3.5 ملم الإدخال الصوتي المباشر من أي جهاز يحتوي على مدخل توصيل سماعة الأذن.

قصص الحاصلين على الجهاز

دون، أحد الحاصلين على جهاز RONDO

"عندما بدأت قدرتي السمعية بالتلاشي، تخليت عن حضور الحفلات الموسيقية. أما الآن مع جهاز RONDO ، يمكنني الاستمتاع بسماع الموسيقى مجدداً. أفضل ميزاته أنه يمكن إخفاؤه تماماً، ويمكنني حضور الحفلات الموسيقية دون أن يلاحظ أحد أنني أضع الجهاز"!

شاهد الفيديو الخاص به

كاثي، إحدى الحاصلين على جهاز RONDO

"يوم حصولي على جهاز RONDO وتشغيله، قمت على الفور بالاتصال بعائلتي التي تعيش في مكان بعيد جداً عني. ولم أكن حتى ذلك الوقت قادراً على فهمهم والتواصل معهم عبر الهاتف. عندما سمعت اصواتهم بوضوح، أدركت لحظتها أنني اتخذت الخيار الصحيح."

شاهد الفيديو الخاص بها
شاهد هذه الفيديوهات لتعرف المزيد

خيارات اللون


Anthracite (فحمي)

Creme (كريمي)

Ebony (أسود أبنوسي)

Nordic grey (رمادي فاتح)

FineTuner
جهاز تحكم عن بعد

ويسمح لك جهاز التحكم عن بعد FineTuner في ضبط الإعدادات بسهولة واختيار البرامج بكبسة زر. جهاز التحكم عن بعد FineTuner المُصغّر ملائم لوضعه في جيبك واحتوائه على أزرار كبيرة يسهّل عملية استخدامه. خاصية إجراء التغييرات عبر التحكم عن بعد تسمح لك بإبقاء جهاز RONDO دائم التشغيل دون أي انقطاع في السمع. ويمكن استخدام جهاز التحكم عن بعد FineTuner للتحكم بكلا المعالجين لمتلقيين ثنائيين، مما يجعله مريح وملائم على نحو خاص.

البيانات الفنية

توافق الجهاز/البرنامج
  • زرعات SYNCHRONY، CONCERTO، SONATA، PULSAR، C40+، C40
  • وحدة التحكم عن بعد FineTuner
خيارات الارتداء
  • حزمة بطارية مُصغّرة
استراتيجيات الترميز الصوتي

يدعم نظام زرعة القوقعة الالكترونية SYNCHRONY الجيل الأخير من تكنولوجيا FineHearing وكذلك استراتيجيات الترميز المتقدمة الأخرى.

التوافقية فى المستقبل

مصمم ليتوافق مع استراتيجيات الترميز الصوتي فى المستقبل.

التوصيل

يمكنك توصيل جهازك مع أجهزة السمع المساعدة (ALDs) عبر TeleCoil أو يمكنك توصيله معها مباشرة باستخدام حزمة البطارية المُصغّرة وكابل التوصيل.

الألوان

Anthracite (فحمي) و Nordic Grey(رمادي فاتح) و Creme (كريمي) و Ebony (أسود أبنوسي)

الوزن

18.5 غ * (كما يأتي مع مغناطيس قياسي وبطاريات)

عمر البطارية

حتى 5 أيام من الاستخدام مع مجموعة من 3 بطاريات زنك-هواء عالية الطاقة نوع ( 675)

قوة المغناطيس

متوفر مع مغناطيس ضعيف أو قياسي أو قوي أو فائق القوة

© 2017 MED-EL