أفضلية MAESTRO

المعايير القياسية للأداء وسهولة الاستخدام
والاعتمادية

 

o       إدارة الصوت تلقائيًا (ASM)
الانتقال بسلاسة بين بيئات السمع المختلفة بدون الحاجة إلى ضبط الإعدادات
اذا كان يومك يبدأ في المتنزهات الهادئة أو بالمطاعم المفعمة بالضوضاء أو في قاعة موسيقى أو على شاطئ استرخاء ، لقد ُصممت تقنية MAESTRO الفريدة لتوفير أداء رائع للمحاكاة مع الواقع – تلقائيًا.

تتطلب المعالجات الأخرى عمل تغيير للبرامج أو إلى تغيير الإعدادات بشكل متكرر لكي تستمتع بأفضل خبرة ممكنة للاستماع. تتضمن عملية معالجة الصوت بطريقة (الواجهة الأمامية) والتي تتضمن إدارةللصوت تلقائيًا  تكشف تلقائياً التغيرات في  مواقف الاستماع الجارية وتتكيف تلقائيًا فلا تحتاج أنت ( أو طفلك ) إلى ضبطها بنفسك.
·        FineHearing™
o       FineHearing™
استراتيجية الترميز الوحيدة في العالم القادرة على معالجة البنية الدقيقة للصوت

تقدمتقنية  FineHearing بُعد جديد للإدراك الموسيقي. يتم معالجة التفاصيل الدقيقة للصوت بطريقة جديدة لتجنب قيود معالجة الصوت بطريقة المظروف الأساسي “التقليدية”. يوفر FineHearing معلومات إضافية عن نغمة الصوت خاصة في الترددات المنخفضة ويعد ذلك أساسيًا لإدراك الموسيقى.
o       تغطية كاملة للقوقعة  (CCC)
تعظيم قدرة القوقعة بالكامل

يوفر الإدخال الكامل لمصفوفة الألكترود الخاصة والطويلة تحفيز كهربائي لقوقعة الأذن بالكامل وحتى في المنطقة القمية العالية والمسؤولة عن الترددات المنخفضة. الإشارات المفصلة التي تعزز جودة الصوت والموسيقي تميل إلى أن تكون إشارات ذات نغمات منخفضة. باستغلال ميزة قدرات الترميزالإضافية في الترددات المنخفضة فأنالتغطيةالكاملة للقوقعة تسمح لهذه المعلومات بأن يتم عرضها في النقطة الأعلى وهكذاالسماح بإدراك موسيقي مُحسَن و أغنى.
·        استخدم FineTuner™
o       كن مستعدًا مع FineTuner™
أول ريموت كنترول في العالم لغرسة قوقعة (CI) في حجم بطاقة الائتمان

يتيح جهاز التحكم عن بعد FineTunerللمستخدمين بعمل تغييرات للصوت أو الحساسية مع بقاء المعالج على الأذن. للمستخدمين الذين أجروا زراعة في الأذنين يقوم جهاز تحكم عن بعد واحد صغير وسهل للاستخدام بعمل تغييرات لكلٍ من المعالجين على حدة.
o       عمر بطارية استثنائي
يتمتع المستخدمون بعمر بطارية استثنائي يصل حتى أسبوع، مع مجموعة واحدة من نفس نوع البطاريات المستخدمة للمعينات السمعية ، مع الأداء الكامل.
وتوفر MED-EL أيضًا نظام بطارية DaCapo القابل للشحن. وتقدم كل حزمة بطارية DaCapo القابلة للشحن من 13– إلى 16 ساعة من الاستخدام.
o       تواصل مع العالم المحيط بك
ميزات مدمجة تساعدك على الاتصال بسهولة

مجموعة من الخيارات، تتضمن ملف حث مدمج وامكانية التوصيل اللاسلكي لـ FM وBluetooth®*، وتجعلك a href="ae/show/index/id/124/titel/ALDs">  الأجهزة المساعدةعلى السمع متصلاً بعالم من الأصوات. سهل التوصيل بأجهزة الـ iPod®** وأجهزة MP3 الأخرى. المستخدمين الخاضعين للزراعة في الأذنين يمكنهم أن يسمعوا الأصوات بشكل مجسم!
o       تعدد الاختيارات لتصميم الغرسة
غرسات من أحدث طراز، منصة إلكترونيات واحدة فعالة

مع MAESTRO، توفر MED-EL  تصميمات متعددة للغرسات وتشمل:
CONCERTO: تقدم MED-EL  غرسة القوقعة الأحدث والمصنوعة من التيتانيوم وهى الأصغر حجمًا والأخف وزنًا . تم تصميمها لتقنيات التدخلات الجراحية الاصغر وهى وأصغر حجمًا بنسبة 25% من SONATA.  وتعتبرالخيار الأمثل للعمليات الجراحية التي تنفذ على الأطفال الصغار والبالغين الأكبرسنًا.
PULSAR: غرسة القوقعة المصنعة من الخزف وهى الغرسة الأصغر في العالم.
SONATA: اعتمادية استثنائية وسجل طويل ومثبت من التفوق حول العالم.
o       خيارات لمعالج الصوت
I100أداء لأفضل تجربة سمع

اختر ما بينOPUS 2الأنيق والخالي من المفاتيح مع ميزة جهاز التحكم عن بعد FineTuner أو OPUS 1 التقليدي مع المفاتيح على المعالج. ويوفر كلاهما تجربة تفوق الوصف لتذوق الموسيقى والاستماع في المواقف الصعبة.
o       خيارات ارتداء متعددة
يسمح لك نظام  MAESTRO القياسي  باختيار خيارالارتداء الأفضل

يقدم MAESTRO مجموعة متنوعة من خيارات الارتداءالتي تفي باحتياجات مختلف الفئات العمرية أو أساليب الحياة. ومهدت MED-EL الطريق لمفهوم التصميم القياسي والذى يجعل ارتداء معالج صوت بسيطًا للأطفال الصغار والبالغين على حد سواء. ويمكن ارتداء معالج صوت MED-EL بستة طريق مختلفة!
o       جودة مٌثبتة يمكنك الاعتمادعليها

الشفافية والأمانة ومواكبة العصر: معايير تقاريرالاعتمادية لـMED-EL تخطت منافسينا بفارق كبير. يتم تحديث بيانات اعتمادية المنتج بانتظام على الإنترنت وذلك لضمان أن لدى المرضى والمحترفون وصولاً إلى أحدث المعلومات المتوفرة.
 
*Bluetooth هي علامة تجارية مسجلة لشركة Bluetooth SIG.

**iPod هي علامة تجارية مسجلة لشركة Apple، مسجلة في الولايات المتحدة ودول أخرى.

© 2017 MED-EL