ميزة EAS

الحل المثالي للصمم الجزئي

 

o       إدارة الصوت تلقائيًا (ASM)  
الانتقال بسلاسة بين بيئات السمع المختلفة بدون الحاجة إلى ضبط الإعدادات.
اذا كان يومك يبدأ في المتنزهات الهادئة أو بالمطاعم المفعمة بالضوضاء أو في قاعة موسيقى أو على شاطئ استرخاء ، لقد ُصممت تقنية إدارة الصوت تلقائيًا  الفريدة لتوفير أداء رائع للمحاكاة مع الواقع – تلقائيًا.

تتطلب المعالجات الأخرى عمل تغيير للبرامج أو إلى تغيير الإعدادات بشكل متكرر لكي تستمتع بأفضل خبرة ممكنة للاستماع. تتضمن عملية معالجة الصوت بطريقة (الواجهة الأمامية) والتي تتضمن إدارة للصوت تلقائيًا  تكشف تلقائياً التغيرات في  مواقف الاستماع الجارية وتتكيف تلقائيًا فلا تحتاج أنت ( أو طفلك ) إلى ضبطها بنفسك.
 
o       الأمان في أي موقف
تم تصميم الميزات مثل قفل الأمان والغلق بمجرد الوضع في مكانه و SoundGuard  والتنبيه الخاص وأضواء حالة التشغيل من أجل التأكيد على أن معالجك يعمل بشكل صحيح وفي موضعه على الأذن، حيث يجب ان يكون.
الآن مع قفل السلامة، الذى يمنع الأطفال الصغارمن تفكيك المعالج DUET2 ،مما يعطي الآباء راحة البال.
والغلق بمجرد الوضع في المكان لحزمة البطاريات  تمنع الفتح الغير مقصود لمقصورة البطاريات. لا يمكن فتح مقصورة البطاريات الا باستخدام شيء صغير مثل مشبك الورق.

يقوم SoundGuard بالمراقبة الذاتية لجميع البيانات المبرمجة ليعمل ضد حالات عدم الملائمة مثل الكهرباء الساكنة. إذا ظهرت مشكلة ما، يقوم  SoundGuard  بإيقاف التحفيزتلقائيًا.

بخصوص المستخدمين الذين يشعرون بالقلق حيال الفقدان المفاجئ في طاقة البطارية، تقوم وظيفة التنبيه الخاص بإصدار إشارة صوتية تحذيرية لتُنذرالمستخدم بتغيير البطارية. ايضا عند استخدام جهاز تحكم عن بعدFineTuner™ لتغيير الإعدادات، يوفرDUET 2 إشارات صوتية مصاحبة. وتؤكد هذه الإشارات على أن تغيير الإعدادات قد تم بنجاح.

بالإضافة إلى الإشارات الصوتية، يوفر DUET 2 أيضًا إشارات مرئية اختيارية على شكل ضوء الحالة. تقوم إضاءات الحالة بالوميض مثل الإشارات الصوتية للإشارة إلى أن البطارية منخفضة الطاقة و لتوضح أن تغيير الإعدادات قد تم بنجاح.

لم يتم تصميم هذه الميزات من أجل بقاء المعالج يعمل بشكل صحيح فحسب ولكن أيضًا من أجل التأكيد للمستخدم بأن DUET 2 الخاص بهم يعمل بشكل يعتمدعليه.
·        استخدم FineTuner™
o       كن مستعدًا مع FineTuner™
أول ريموت كنترول في العالم لغرسة قوقعة(CI)  في حجم بطاقة الائتمان
 
يتيح جهاز التحكم عن بعد FineTuner للمستخدمين بعمل التغييرات الدقيقة على اعدادات الصوت أو الحساسية مع بقاء المعالج على الأذن. للمستخدمين الذين اجروا زراعة فى الأذنين يقوم جهاز تحكم واحد صغير وسهل للاستخدام  بعمل تغييرات عن بعد لكلٍ من المعالجين على حدة.
 
o       عمر بطارية استثنائي
توفر كفاءة الطاقة المذهلة حتى 7 أيام لعمر البطارية من مجموعة واحدة من البطاريات .
o       أداء صوتي متزايد
للحصول على تجربة سمعية تحوى تفاصيل أكثر

تم رفع مستوى التضخيم الصوتي لأكثر من 43 ديسيبل وتم تحسين مدى التردد الصوتي إلى 125–1700 هرتز.  وهذا يعنى الحصول على مدى سمعي شامل من125–8500 هرتز.
o       قالب أذن قابل للتغيير
الملائمة والراحة

تقدم جميع معالجات DUET قالب أذن مشابهًا للمستخدم لمعينات السمع التقليدية. لا تحتوي قوالب الأذن على أجزاء الكترونية حيث يمكن تبديلها بتكلفة قليلة ويمكن الحصول على أخرى جديدة بسهولة.
o       تواصل مع العالم المحيط بك
ميزات متكاملة تساعدك على الاتصال بسهولة

مجموعة من الخيارات المتكاملة تتضمن ملف حث مدمج أو مدخل لاسلكي أو مدخل صوتي مباشر عن طريق كابل يجعلك متواصلاً مع عالم من الأصوات.
 
·        تعدد خيارات تصميم الغرسة 
o       تعدد خيارات تصميم الغرسة  
ثلاث غرسات على أحدث طراز، بتصميم واحد رائع
كجزء من نظام EAS ، تتيح MED-EL خيارًا يتضمن ثلاث تصميمات للغرسة،PULSAR القوي بغطاء خزفي أو SONATA المتينة بغطاء التيتانيوم او CONCERTO ، اصغر واخف غرسة قوقعة في العالم. تتميز جميع الغرسات بمنصة I100 الإلكترونية القوية من أجل الحصول على جودة صوت مثالية حتى في أصعب مواقف الأستماع.
o       جودة مُثبتة يمكنك الاعتمادعليها
الشفافية والأمانة ومواكبة العصر: معاييرتقاريرالاعتمادية  MED-EL تخطت منافسينا بفارق كبير. يتم تحديث بيانات اعتمادية المنتج بانتظام على الإنترنت وذلك لضمان أن المرضى والمحترفون يصلون إلى أحدث المعلومات المتوفرة.
 

 

© 2017 MED-EL