ميشيل

فقدت ميشيل قدرتها على السمع فجأة.
بالعزيمة والإيجابية وزرعة قوقعة الأذن
عادة إلى عملها وعادت
حياتها العائلية إلى ما كانت عليه.

شاهد قصّتها

Michele

فقدت ميشيل قدرتها على السمع فجأة.
بالعزيمة والإيجابية وزرعة قوقعة الأذن
عادة إلى عملها وعادت
حياتها العائلية إلى ما كانت عليه.

شاهد قصته

دون

لقد حقق RONDO
.مستويات أعلى من الراحة لدون
RONDO صغير جداً وخفيف،
وهو ينسى أنه يقوم بارتدائه. it.

شاهد قصته

غرسات قوقعة الأذن
نظام MAESTRO لزراعة قوقعة الأذن

إذا كنت أنت أو شخصٌ عزيز عليك تعاني من نقص حاد إلى جذري في السمع، فإن نظام زراعة غرسة قوقعة الأذن من MED-EL قد يكون حلاً فعالاً. إن نظام زراعة غرسة قوقعة الأذن هو خيار طبي للأشخاص الذين يعانون من ضعف حاد أو عميق في السمع العصبي الحسي. وللأشخاص الذي يمتلكون مثل هذا النوع من فقدان السمع لا تقدم المعينات السمعية إلا فائدة ضئيلة أو معدومة.

يختار المستخدمون نظام MAESTRO لزراعة القوقعة لأنه يوفر تجربة استماع ممتازة في مواقف الحياة اليومية. يتضمن النظام مزايا محسنّة من أجل الاستمتاع بالموسيقى والاستماع أثناء المواقف التي تطلب التركيز.

يتألف نظام MAESTRO من غرسة قوقعة أذن داخلية بالإضافة إلى معالج صوتي خارجي.

شاهد كيف تعمل غرسة قوقعة الأذن

الخيار الأفضل
المعالج الصوتي الأفضل لك

سواء كانت الوحدة المستقلة RONDO أو الوحدة التي توضع خلف الأذن OPUS 2 هي الخيار الأفضل لك، عليك أن تطمئن لأن مزايا السمع رفيعة المستوى ستكون موجودة في كليهما. كلا المعالجين يتميز بتقنيات خاصة بـ MED-EL من أجل ضمان أعلى مستويات الأداء.

جديد


RONDO

أول معالج لغرسة قوقعة الأذن في العالم
يتألف من وحدة واحدة


    صغير ومتكامل
    مريح ويوضع بعيداً عن الأذن
    أداء تم إثباته في الحياة اليومية

يضم RONDO وحدة تحكم وبطارية وملف. كل ذلك ضمن وحدة واحدة متكاملة. ولأنها توضع بعيداً عن الأذن، فهي مريحة بشكل خاص للأشخاص الذين يرتدون نظارات من أي نوع كان. يختفي المعالج بسهولة تحت الشعر الطويل وهو متوفر بأربع ألوان مصممة لكي تتلائم مع لون شعر المستخدم.

المزيد عن RONDO

OPUS 2

معالج الصوت خلف الأذن الأصغر حجماً والأخف وزناً في العالم


    تصميم يمكن تعديله لسهولة الاستخدام
    قم بوصله بسهولة مع الأجهزة الصوتية الأخرى
    أداء أثبت نجاحه في مواقف الحياة اليومية

إن OPUS 2 هو الخيار المثالي للأطفال والكبار. معالج الصوت الذي يوضع خلف الأذن هذا هو الأصغر والأخف وزناً في العالم وهو ما يجعله ملائماً بشكل خاص للآذان الصغيرة وكل أحجام الآذان. الأكثر ملائمة لنمط حياتك النشيط مع خيارات متعددة لطرق الارتداء والألوان وأدوات الاستماع المساعدة.

المزيد حول OPUS 2

غرسة قوقعة الأذن

CONCERTO

CONCERTO هي أداة موثوقة وفعّالة، في نقل المعلومات إلى نقاط اتصال الالكترود في قوقعة الأذن بسرعة عالية وبدقة مرتفعة. تمت هندستها طبقاً لمعايير صارمة في السلامة وصنعة لكي تدوم، CONCERTO هي أصغر غرسة قوقعة أذن وأخفها وزناً في العالم.


أفضل تجربة استماع الآن وفي المستقبل

مصفوفة الالكترود هي واجهة الوصل بين تكنولوجيا الغرسة والألياف العصبية في الأذن الداخلية. تتميز مصفوفات الالكترود لشركة MED-EL بأنها مرنة وطرية وتم تصميمها من أجل عملية إدخال هادئة بحيث تبقى الأنسجة الحساسة لقوقعة الأذن سليمة.

المزيد حول التصميم المميز لالكترود MED-EL
شاهد مقاطع الفيديو هذه لتتعلم المزيد

مزايا MED-EL

FineHearing Technology

اسمع كامل الصوت مع حزم الأمواج الـ 250 الأفضل في هذا المجال. تسمح لك تقنية الاستماع الدقيق FineHearing بتجربة الاستماع إلى كامل الصوت والشعور بطابعه. MED-EL هي الوحيدة التي تقدم معلومات صوتية ببنية دقيقة، وهو الحامل الأساسي للموسيقى لكي تستمع بتفاصيل الموسيقى بشكل كامل!

المزيد حول تقنية السماع الدقيق FineHearing

التغطية الكاملة لقوقعة الأذن

MED-EL هي الوحيدة التي تقوم بتصميم مصفوفات الالكترود من اجل تحفيز كامل مجال السمع الطبيعي. من أجل تحفيز مثالي، قامت MED-EL بتصميم مصفوفات الالكترود لديها من أجل الاستفادة من كامل قوقعة الأذن الطبيعية بدءاً من القاعدة وحتى منطقة القمة ومن قدرتها على التحفيز المرتبط بالتردد.

المزيد حول تغطية كامل قوقعة الأذن

حماية بنية الأذن الداخلية

إن مستقبلك مهم بنفس درجة صحّتك في الوقت الحاضر. لقد قادت هذه الفلسفة MED-EL إلى تصميم أكثر مصفوفات الالكترود نعومة ومرونة من أجل المساعدة في حماية البنية الحساسة لقوقعة الأذن أثناء وضع الغرسة.

المزيد حول حماية بنية الأذن الداخلية

اتخذ الخطوة التالية

إذا أردت أن تعرف المزيد عن كيفية الحصول على زرعة قوقعة الأذن بإمكانك قراءة الخطوات الأربعة للحصول على زرعة قوقعة الأذن. . لكي يتم توجيهك إلى مركز لزرعة قوقعة الأذن، أو للحصول على المزيد من المعلومات حول أنظمة زرقة قوقعة الأذن من MED-EL، يرجى الاتصال بنا بشكل مباشر.

اعثر على عيادة

استخدام أداة إيجاد العيادات لدينا من أجل العثور على أقرب مركز لزرعة قوقعة الأذن إليك.

اعثر على عيادة

Cتواصل مع مندوب MED-EL

اعثر على مندوبنا المحلي من أجل الحصول على المزيد من المعلومات                

اعثر على مندوب MED-EL

© 2017 MED-EL