الحصول على VIBRANT SOUNDBRIDGE

نظام SOUNDBRIDGE لغرسة الأذن الوسطى مصمم للأشخاص الذين يعانون من فقدان السمع الحسي العصبي الذي تتراوح درجته بين الطفيف إلى الشديد أو حالات فقدان السمع التوصيلي أو المختلط. يوصى باستخدام نظام غرسة الأذن الوسطى هذا للأشخاص الذين لا يستطيعون استخدام المساعدات السمعية التقليدية إما لأسباب طبية أو لأنها لا تلبي الفائدة المرجوة منها.

التقييم
يخضع الأشخاص، بما فيهم الكبار والأطفال الذين يبلغون من العمر خمس سنوات فأكثر، على حدٍ سواء ،  المعنيين بنظام SOUNDBRIDGE، لاختبارات سمعية وفحوصات طبية لتحديد مدى ملاءمة نظام  SOUNDBRIDGE كعلاج لهم. الغرض من الاختبارات السمعية هو تقييم نوع و درجة الإعاقة السمعية للمريض.

عملية الزراعة
خلال العملية الجراحية، يتم زرع الجزء الداخلي من نظام SOUNDBRIDGE تحت الجلد في المنطقة الواقعة خلف الأذن. ويتم ربط محول الكتلة العائمة FMT بأحد المكونات المتحركة للأذن الوسطى.

هذا النوع من الجراحة هو إجراء قياسي روتيني يقوم به جراحو الأنف والأذن والحنجرة المتمرسون ويستغرق مدة زمنية تتراوح بين ساعة وساعتين. ويتم إجراء هذه الجراحة تحت التخدير الكلي أو الموضعي. لمزيد من المعلومات حول أية  تفاصيل إضافية تريد معرفتها قبل الجراحة، يمكنك التواصل مع جراحك الذي يسعده أن يساعدك في هذا.

للحصول على قائمة بأسماء الجراحين المتمرسين، يرجى زيارة موقع أداتنا العثور على عيادة.
 

الحصول على VIBRANT SOUNDBRIDGE


تفعيل نظام SOUNDBRIDGE
بعد حوالي ثمانية اسابيع من عملية الزراعة، يتم تزويد المستخدمين بمعالج صوتي بعد برمجته ويتم حينها تفعيل نظام SOUNDBRIDGE. ويمكن لاختصاصي السمع أو غيره من مختصي السمع  إرشاد المستخدمين حول الاستخدام الأمثل لنظام SOUNDBRIDGE.

إن كنت ترغب في إحالتك مباشرة إلى مركز زراعة، أو ترغب بالحصول على مزيد من المعلومات حول SOUNDBRIDGE، يرجى التواصل معنا مباشرة.

*نظام VIBRANT SOUNDBRIDGE معتمد لعلاج حالات فقدان السمع التوصيلي والمختلط وكذلك لعمليات الزراعة لدى الأطفال في أوروبا وفي دول أخرى تقبل علامة المنطقة الاقتصادية الأوروبية CE.


ليس جميع المنتجات والتوصيفات المحددة هنا مصادق عليها/متوفرة في جميع الأسواق.
قم باستشارة الممثل المحلي الخاص بك لمزيد من المعلومات.

© 2017 MED-EL