الأفضلية
VIBRANT SOUNDBRIDGE

غرسة الأذن الوسطى الأكثر نجاحًا
منذ 1996

 

 
o       جودة عالية للحديث والصوت
مع تقنية التوجيه المباشر، يقدم Vibrant Soundbridge جودة سمع مٌحسنة وفهم حديث مٌحسن خاصة في الأماكن المفعمة بالضوضاء.
يفيد المستخدمون بأن هناك تحسن ملحوظ في وضوح تلقي الحديث وجودة الصوت بشكل عام، يتضمن ذلك سماعهم لصوتهم. ويصف المستخدمون جودة الصوت عامة على أنها "طبيعية". السمع في الأماكن التي بها تحديات سمعية ناجح جدًا، خاصة في الأماكن التي بها ضجيج في الخلفية. يمكن الاستمتاع مرة أخرى بالمحادثات في المطاعم وفي المجموعات وبين الأسرة وفي الأماكن العامة.
أفاد الكثير من المرضى بأنهم يتمكنوا من سماع الأصوات ذات التردد العالي بنعومة مثل أصوات الأطفال. ان انتقال الصوت بالتضخيم العالي في نغمات الصوت العالية لهو ذات اهمية للعب أو سماع الموسيقى.
o       قناة أذن مفتوحة
مع  Vibrant Soundbridge، تظل قناة الأذن مفتوحة بالكامل. يمكن الاستمتاع بسماع الصوت بدون أي ارتداد أو صفير مزعج.
حيث يتم إلحاق (FMT  ) مباشرة ببنية الأذن الوسطى (توجيه مباشر) فأن ارتداد الصوت بالكاد يحدث اولا يحدث على الأطلاق  (مثلا الصفير).
إذا كنت أنت أو شخص أخر تهتم به, لا تستطيع تحمل اجسام غريبة بقناة الأذن أو لديك حالة تتطلب قناة أذن فارغة أو غير مغلقة ( على سبيل المثال مهنيًا)، فمن الممكن أن يكون Vibrant Soundbridge مفيد بشكل استثنائي. الموسيقيون والمغنيون الذين يتمنوا سماع نغم توافقي غير مشوه بفعل تأثير الانسداد ومن يعتمد على الإدراك الجيد للأصوات عالية التردد، فمن الممكن أن ينتفعوا من Vibrant Soundbridge ذو التصميم مباشرالتوجيه.
o       التقنية الذكية
مع الجزء الخارجي لـ Vibrant Soundbridge، المعالج الصوتي Amadé، يمكنك الاستفادة من ميزات مثل تقليل الضوضاء الناتجة عن الرياح وترقيق الصوت وإدارة الحديث والضوضاء.
تقليل الضوضاء التي تسببها الرياح
تراقب هذه التقنية الذكية بشكل مستمر البيئة من أجل الكشف عن ضوضاء الرياح فعندما تظهر، يتم تلقائيًا تنعيمها وإتاحة سمع مُحسَن. لدى مستخدميAmadé  الحرية في تواجدهم خارج أو داخل المدينة بينما يزال لديهم القدرة على سماع الصوت بوضوح.
ترقيق الصوت
حتى عند حدوث أصوات مرتفعة أو غير متوقعة ، يعزل Amadé الضوضاء الغير متوقعة ويقوم بتقليلها بدون التداخل مع إشارات الحديث. هذه التقنية الحديثة تقوم بترقيق الضوضاء وتشعر المستخدم بالاستقلال للاستمتاع بحياته اليومية.
إدارة الحديث والضوضاء
يميزAmadé   بين الحديث وضوضاءالخلفية. حيث تقوم بالتركيز على الحديث ويتعرف تلقائيًا على الضوضاء الخلفية ويقللها بدون التأثير على إشارات الحديث الهامة.
o       راحة كبيرة عند الارتداء
يقيم المرضى مقدار راحتهم عند ارتداء Soundbridge  بانة "مرتفع جدًا". يسمح التصميم الفريد لـمعالج الصوت الخاص بـ Vibrant Soundbridge بأن يتم ارتدائه بسرية وراحة.

تظل قناة الأذن مفتوحة فتقوم بتقليل أو حتى إزالة المشاكل المصاحبة لانسداد قناة الأذن (تأثير الانسداد). بالإضافة، يسهل تشغيلVibrant Soundbridge  بمجرد أن المعالج الصوتي قد وضع على الرأس واستقر في مكانه فلا توجد تضبيطات أخرى مطلوبة.
 

o       يُعتمد عليه & ومرن
الاعتمادية التقنية تسير جنب الى جنب مع الخبرة السريرية الإيجابية  طويلة المدة وايضا الرضا العالي للمستخدمين. أثبت Vibrant Soundbridge  بأنه نظام غرسة أذن وسطى فعال وموثوق وذلك لأكثرمن عقد. أظهرت النتائج من الدراسات المكثفة التي قامت بتحليل الأداء لمدة طويلة لمستخدمي  Vibrant Soundbridgeبأن النظام يتيح إدراك جيد ومستقر للحديث مع مرور الوقت.1,2
تعد تقنية  FMTمبتكرة ومسجلة كبراءة اختراع حيث تحتوي على مغناطيس صغير يتكون من خمس وحدات. تجعل هذه البساطة منه جهاز مرن ويعتمد عليه ليكون بمثابة تعويض مثالي لأنواع مختلفة من فقدان السمع.
o       مناسب للأطفال*
يتم توصيل الغرسة فقط ببنية الأذن الوسطى التي تقوم بتحفيزها. وهذا يجعلها منفصلة عن نمو الجمجمة ولذلك هو مناسب للأطفال.
تعمل تقنية التوصيل المباشر مع نقطة وصل مفردة  FMT  حيث تعد ميزة فريدة لــVibrant Soundbridge.  يؤدي التوصيل المباشر إلى تحسين جودة السمع وتحسين فهم الحديث.
فلسفةMED-EL  هي الحفاظ على السمع الطبيعي. لذلك تم تصميم Vibrant  Soundbridge حتى لا يتعارض مع القدرة الطبيعية لعضو السمع بأي حال من الأحوال لذلك تم تصميمه للحفاظ على ما تبقى من السمع.
o       التقنية الأحدث
نظرًا لأن معالج صوت Vibrant Soundbridge موجود خارجياً، يمكن للمستخدم الاستفادة من أحدث التقنيات – سواء الآن أو في المستقبل – باستخدام ترقية بسيطة للجهاز.
Vibrant Soundbridge  هو نظام غرسة الأذن الوسطى المصمم على أحدث طراز. ومن خلال تصميمه بأن يزرع بشكل جزئي (جزء داخلي واَخر خارجي)، فيمكن لهذا الجهاز الاستفادة من التطورات التكنولوجية التي يجري تطويرها حاليًا وفي المستقبل. القدرة على ترقية التقنية وفي المقابل ترقية الجزء الخارجي من Vibrant  Soundbridge وهذا يعد ميزة هامة للنظام القابل للزرع بشكل جزئي. حتى بعد مرور سنوات على عملية الزرع، يمكن للمريض الخضوع لعملية تركيب وملائمة أخرى (للمعالج الجديد) والعودة للمنزل للاستفادة من أحدث التقنيات المتاحة.

 

  1.  
  2. Luetje C.M., Brackman D., Balkany T.J., Maw J., Baker R.S., Kelsall D., Backous D., Miyamoto R., Pariser S., Arts A. Phase III نتائج التجارب الإكلينيكية مع الجهاز السمعي للأذن الوسطى القابل للزرع Vibrant® Soundbridge: دراسة مركزية متعددة موضوعية. Otolaryngology – Head and Neck Surgery, 126: 97-107، فبراير 2002.
  3. Mosnier I, Sterkers O, Bouccara D, et al. Benefit of the Vibrant Soundbridge Device in Patients Implanted For 5 to 8 Years Ear & Hearing, 29;281–284, 2008
     

* تم اعتماد جهاز Vibrant Soundbridge كحل للأطفال في أوروبا والدول الأخرى التي تقبل علامة CE

 

 

© 2017 MED-EL