OPUS 2

متوفر الآن في مجموعة مختلفة من الألوان الجديدة!

OPUS 2 هو أول تصميم لمعالج صوت بلا مفاتيح في العالم. تتم كل تغييرات الإعدادات باستخدام جهاز التحكم عن بعد FineTuner™ المميز وسهل الاستخدام. يمسح FineTuner للمستخدم بالحفاظ على المعالج على الأذن لصوت غير متقطع يجب إجراء تغييرات على الصوت أو الحساسية أحيانًا. أغلب المستخدمين ليسوا بحاجة إلى حمل جهاز التحكم عن بعد FineTuner طوال الوقت.

يمكن الآن للمستخدمين التمتع بتلك التجربة السمعية الرائعة حتى فترة أطول بنسبة 50% مع نفس المجموعة من بطاريات الزنك والهواء. استخدام مجموعة الدوائر الكهربائية الأحدث، حسن كفاءة الطاقة بشكل كبير مع الحفاظ على الأداء الرائع في نفس الوقت.

 
معالجات الصوت OPUS متوفرة الآن في مجموعة مختلفة من الألوان المثيرة. يمكن للمستخدمين الاختيار ما بين الأبيض والكريمي والأسود. بالإضافة، تقدم MED-EL الآن مجموعة من الألوان الجديدة لمعالج الصوت للأطفال تشمل الأخضر والبرتقالي والقرنفلي الفاتح والأزرق الفاتح.

باستخدام تقنية معالجة صوت100 متقدمة وأكثر استراتجيات الترميز المتوفرة تطورًا،, يزود OPUS 2 المستخدمين بتجربة سمع تفوق الوصف. تقنيات MED-EL المميزة مثل إدارة الصوت تلقائيًا وFineHearing™ تجعل  معالج صوتMED-EL معالج الصوت الأكثر فعالية والأسهل استخدامًا المتاح في أي مكان في عالم.

تسمح FineHearing للمستخدمين بتذوق التكوين النقي من الصوت. معالجة التكوين النقي، هو جزء من تقنية FineHearing، الضرورية لأفضل جودة صوت ممكنة وتجربة استماع للموسيقى.
وتسمح إدارة الصوت تلقائيًا للانتقالات المستمرة بين بيئات الاستماع الهادئة والمفعمة بالضجيج، سواء كنت تستمتع إلى الموسيقى أو الأصوات الاعتيادية، كل ذلك بدون اللجوء للضغط على أزرار أو إخراج المعالج من الأذن.

تأتي معالجات صوت OPUS من MED-EL في مجموعة متنوعة من خيارات الارتداء.

© 2017 MED-EL