خيارات الارتداء
لكل الأعمار والاحتياجات

مع خمسة حزم بطارية قابلة للتبديل، يسمح لك التصميم المرن والقياسي بتخصيص OPUS 2 للموافاة باحتياجاتك الشخصية أو أسلوب حياتك.


حزمة بطارية قياسية

يتسم شكل حزمة البطارية القياسية بصغر الحجم والوزن الخفيف، مع تصميم مناسب الشكل ولا يلفت الانتباه يلائم إطار خلف الأذن بشكل ممتاز. ومع وزنه الذي يبلغ 12 جرامًا متضمنًا البطاريات، خيار الارتدا هذا مثاليًا لاستخدام يومي مريح.
 

نظام بطارية قابل للشحن DaCapo
يجعل نظام البطارية القابل للشحن DaCapo معالج OPUS 2 أخف وزنًا! يحتوي النظام على أحدث بطاريات قابلة للشحن وإطار بطارية جديد وشاحن. ويلائم الشاحن كل القوابس العالمية وسهل الاستخادم. وتدوم البطاية من 10-12 ساعة تقريبًا وعمر البطارية يقدر بثلاث سنوات تقريبًا.

BabyBTE
ومع استخدام زراعة القوقعة من قبل القاصرين والأطفال صغار السن بشكل متزايد، شكل ارتداء BabyBTE من MED-EL صمم خصيصًا للعناية باحتياجاتهم الخاصة. يتم ارتداء المعالج الكامل على ملابس الطفل، دون ارتداء أي معدة على الأذن. BabyBTE مقاومًا للعبث ويقدم مصباح الحالة الذي يسمح لأولياء الأمور بالتحقق بسهولة إذا ما كان المعالج يعمل بشكل صحيح.
 

ActiveWear
أثناء ممارسة الرياضة أو تمارين اللياقة أو أنشطة تطلب حركة، فالحفاظ على معالج الكلام آمنًا يعد أمرًا مهمًا. يسمح حل ActiveWear من MED-EL بإلحاق المعالج بالكامل إلى الملابس حتى يبقى في مكان آمن. كذلك شكل الارتداء يتأثر بشكل أقل من البلل الناتج من العرق. وللألعاب الرياضية التي تتطلب خوذة، خيار ActiveWear ملائمًا بشكل خاص لأن الميكروفون غير مغطى والخوذة لا تتعارض مع السمع.

حزمة بطارية للأطفال
يجمع خيار ارتداء حزمة بطارية الأطفال ميزات ارتداء معالج على مستوى الأذن مع تدبير إلحاق حزمة البطارية بالملابس. للأطفال الصغار، هذا الشكل مثاليًا لأنه وحدة التحكم الأصغر حجمًا والأخف وزنًا (4 جرام) على الأذن فحسب. ويتم ارتداء حزمة البطارية بأمان على الياقة أو ملابس أخرى. يوفر التصميم أمانًا إضافيًا، إذا خرجت وحدة التحكم من الأذن والطفل يلعب، تأكد حزمة البطارية الملحقة أن المعالج لن يقع على الأرض أو يضيع.
 

حزمة البطارية عن بعد
تسمح لك حزمة البطارية الخارجية (RBP) بشتغيل المعالج ببطارية AA واحدة، إذا كانت قابلة للشحن أوصالحة للاستعمال مرة واحدة. تتمضن الـ RBP ثلاث بطاريات قابلة للشحن وشاحن. وتوفر أيضًا حزمة البطارية الخارجية مقبس دخل للتوصيل إلى أنظمة FM بسهولة وأجهزة صوت تعمل بالبطارية مثل مشغل MP3. ويتم ارتداء RBP بأمان على الحزام أو في جيب.
 

© 2017 MED-EL