VORP 503 - هزاز العظيمات التعويضي

VORP 503 (هزاز العظيمات التعويضي ) هو المكون القابل للزرع من نظام VIBRANT SOUNDBRIDGE ويتكون من:

    سلك داخلي ,
    مغناطيسلإبقاء معالج SAMBA* الصوتي في مكانه فوق الغرسة
    مستخلص الموجات لتحويل الإشارات الكهربائية من معالج SAMBA الصوتي
    موصل
    محول الكتلة العائمة (FMT) الذي يتم توصيله بإحدى تركيبات الأذن الوسطى المتحركة (مثل العُظَيمات السمعية) لإحداث اهتزازات في هذه التركيبات.

محولFMT هو الجزء الأساسي المكون للغرسة. بطول يبلغ 2.3 ملم فقط، يكون أصغر في حجمه من حبة الأرز. بساطة هذه التكنولوجيا الإبداعية هي أحد أسباب موثوقيتها ومرونة تطبيقها وقدرتها المثالية على التعويض عن مختلف أنواع فقدان السمع.

VORP 503 - هزاز العظيمات التعويضي

VORP 503 (هزاز العظيمات التعويضي ) هو المكون القابل للزرع من نظام VIBRANT SOUNDBRIDGE ويتكون من:

  • سلك داخلي ,
  • مغناطيسلإبقاء معالج SAMBA* الصوتي في مكانه فوق الغرسة
  • مستخلص الموجاتلتحويل الإشارات الكهربائية من معالج SAMBA الصوتي
  • موصل
  • محول الكتلة العائمة (FMT)الذي يتم توصيله بإحدى تركيبات الأذن الوسطى المتحركة (مثل العُظَيمات السمعية) لإحداث اهتزازات في هذه التركيبات.

محولFMT هو الجزء الأساسي المكون للغرسة. بطول يبلغ ٢,٣ ملم فقط، يكون أصغر في حجمه من حبة الأرز. بساطة هذه التكنولوجيا الإبداعية هي أحد أسباب موثوقيتها ومرونة تطبيقها وقدرتها المثالية على التعويض عن مختلف أنواع فقدان السمع.

غرسة الأذن الوسطى في نظام VORP 503

كيف يعمل نظام VIBRANT SOUNDBRIDGE؟

عند سماع صوت ما، يتم نقل الموجات الصوتية عبر الهواء إلى طبلة الأذن عبر قناة الأذن. تتسبب هذه الموجات الصوتية في اهتزاز طبلة الأذن وبالتالي في اهتزاز العُظيمات. تقوم الُعظيمات بنقل معلومات الصوت إلى الأذن الداخلية.

يتم وصل نظام SOUNDBRIDGE مباشرة بالجزء الميكانيكي من عملية السمع. يتم توصيل محول FMT بتركيبة متحركة في الأذن الوسطى وتؤدي مباشرة إلى اهتزاز التركيبة المعنية. تكنولوجيا "الدفع المباشر" هذه تضخم الإشارة الصوتية الطبيعية وتنقلها إلى الأذن الداخلية. بفضل هذه التكنولوجيا، يبقى الممر الطبيعي لنقل الصوت سليماً. يعمل محول FMT بنطاق تردد عريض مما يسمح له نقل جودة صوت طبيعية للكلام والنغمات.

شاهد الفيديو

مشبك النافذة المستديرة الليّن

عملية الزراعة

عملية الزراعة هي إجراء قياسي وروتيني لجراحي الأنف والأذن والحنجرة المتمرسين، وقد أُجْري العديد منها في مئات العيادات في جميع أنحاء العالم. وخلال الجراحة ، يتم زرع هزاز العظيمات التعويضي VORP 503 تحت الجلد خلف الأذن. وتُجرى العملية الجراحية تحت التخدير الكلي أو الموضعي. لا تكون الغرسة مرئية من الخارج. بعد حوالي ثمانية أسابيع، عندما تلتئم الغرز ويتعافى التورم، يمكن تفعيل الغرسة بوضع معالج SAMBA الصوتي. يقوم أخصائي السمع أو أخصائي أنف وأذن وحنجرة بضبط معالج الصوت لملاءمة الإشارات التي يتم تضخيمها بواسطة محول FMT لتلبية الاحتياجات الخاصة بالمتلقي.

إن كان لديك أية أسئلة تتعلق بعملية الزرع، يمكنك الاتصال بالجراح الخاص بك أو عيادة الأنف والأذن والحنجرة التي تراجعها.



ليس جميع المنتجات والتوصيفات المحددة هنا مصادق عليها/متوفرة في جميع الأسواق.
قم باستشارة الممثل المحلي الخاص بك لمزيد من المعلومات.

© 2017 MED-EL